تحميل تطبيق  Video Converter & Compressor Premium النسخة المدفوعة بدون إعلانات

تحميل تطبيق Video Converter & Compressor Premium النسخة المدفوعة بدون إعلانات

تحميل تطبيق Video Converter & Compressor Premium النسخة المدفوعة بدون إعلانات

 تحميل تطبيق  Video Converter & Compressor Premium النسخة المدفوعة بدون إعلانات


تحميل تطبيق Video Converter-es4droid


لنفترض أنك تبحث عن تطبيق يمكنه تغيير تنسيق ملفات المستندات مثل مقاطع الفيديو في جهازك إلى تنسيق جديد . في هذه الحالة، سيكون محول وضاغط الفيديو هو التطبيق الذي تحتاجه حيث يدعم التطبيق أيضا تحويل ملفات الصوت إلى التنسيق الذي تريده مثل MP3 بالإضافة إلى تلك الإستخدامات الأساسية ، يمكنك أيضا قطع أو دمج ملفات الصوت والفيديو معاً.

دعم تغيير شكل الفيديو

سيكون هذا أفضل تطبيق لمساعدتك على تحويل ملفات الصوت أو إستخراج الصوت بدقة عشوائية، يمكنك تحويل المستند الذي تريده إلى تنسيقات مختلفة في تطبيق Video Converter & Compressor وذلك مثل MP4 و MKV.كما تعلم،  ستكون جودة كل تنسيق مختلفة ولن يكون وقت التحرير نفسه.

Download Video Converter Premium


تكييف سرعة الفيديو

يمكن للمستخدمين ضبط بعض العناصر الأساسية لجعلها بعيدة عن الفيديو الاصلي وجعل جمهورهم أكثر إهتماماً بكل منتج.ثم يكون محول الفيديو والضاغط أداة لا غنى عنها في الجهاز، حيث يدعم تحرير الفيديو بشكل مثالي حيث يمكنك تسريع الفيديو بسرعة عشوائية مع تغيير أي جزء في الفيديو.

إضافة عناوين فرعية أو الصوت


ليس من الصعب إنشاء فيديو ولكن ليجذب هذا الفيديو المشاهدين يجب أن يكون مثالي في كل التفاصيل ، كما يمكن للمستخدمين الإعتماد على التطبيق لإضافة ترجمات إلى أي فيديو من حيث تخصيص الخط واللون على وجه الخصوص ، مع إضافة العديد من المسارات الصوتية المختلفة إلى الفيديو وتحويلها إلى أكثر تنوعاً.

ضغط الملفات وفك ضغطها


يمكنك إستخدام محول وضاغط الفيديو مع الحفاظ على مقاطع الفيديو بجودتها الأصلية بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق فك ضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ طبعاً على جودة الـ HD.

دمج وتقطيع الفيديو بتطبيق Video Converter


دمج مقاطع الفيديو وتقطيعها إلى نسخ مختلفة 


هل ترغب في تقطيع مقاطع الفيديو أو دمجها ؟ إذاً التطبيق يوفر هذه الميزة الرائعة بحيث يمكنك التحكم في الفيديو من خلال القص والقطع والدمج حتى يكون بشكل جذاب، فقط قم بتحديد المقاطع التي تريد دمجها في نفس الفيديو وقم بتخصيص الوقت المناسب لظهورها .

تحويل الفيديو إلى مقطع صوتي


يحتوي التطبيق على ميزة تحويل الفيديو إلى صوت بتنسيقات متعددة ويمكن ضغط الملفات الصوتية المستخرجة بكل سهولة .

مميزات تطبيق Video Converter & Compressor Premium


  • تحويل صيغ الفيديو والصوت إلى تنسيقات وامتدادات مختلفة.
  • المحافظة على جودة HD.
  • إضافة الترجمة الفيديو مع تخصيص الخط واللون.
  • ضغط مقاطع الفيديو وفك ضغطها .
  • تقطيع الفيديو إلى عدة مقاطع كما يمكن دمجها.

معلومات التطبيق

  • إسم التطبيق : Video Converter
  • المطور : Inverse.AI
  • الحجم : 43 MB
  • الاصدار : 0.8.8
  • معلومات التعديل : مفتوح


تحميل تطبيق Video Converter & Compressor Premium

من خلال مدونة الشعوب للأندرويد يمكنك تنزيل تطبيق Video Converter بصيغة الـ APK وبعد ذلك ما عليك إلا تثبيته على هاتفك وتمتع مع النسخة البريميوم بكل أدواتها ومميزاتها ومن دون أي إعلانات مزعجة.

رابط التحميل




VIDEO CONVERTER PREMIUM V 0.8.8
السهوب للاندويد MB 43 حجم الملف
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق Video Converter & Compressor Premium النسخة المدفوعة بدون إعلانات تحميل تطبيق  Video Converter & Compressor Premium النسخة المدفوعة بدون إعلانات Reviewed by مداني بوضلعة on مايو 23, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]