اليك افضل 8 تطبيقات للاندرويد مدفوعة تغنيك عن أشياء كثيرة

اليك افضل 8 تطبيقات للاندرويد مدفوعة تغنيك عن أشياء كثيرة

اليك افضل 8 تطبيقات للاندرويد مدفوعة تغنيك عن أشياء كثيرة

اليك افضل 8 تطبيقات للاندرويد مدفوعة تغنيك عن أشياء كثيرة 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع السهوب للمعلوميات نتمنى أن تكونوا بالف صحة وعافية ، فكما يعلم الجميع وبالأخص محبي تطبيقات الهواتف الذكية فمن حين لاخر تظهر لنا تطبيقات جديدة سواء على متجر سوق بلاي او خارجه ، وتتحفنا بمميزات رهيبة نستفيد منها كما قد تضفي طابعا جماليا لهواتفنا ، وعلى هذا الاساس اخترت لكم بعناية ثمانية تطبيقات لهذا الأسبوع كلها رهيبة وعجيبة وذات ميزات خرافية كما انها مدفوعة وبدون إعلانات مزعجة.


التطبيـــق الاول : Photomath





هذا التطبيق هو عبارة عن كاميرا حاسبة حيث بمجرد توجيه كاميرا الموبايل نحو العملية او المشكلة الحسابية سيعطيك النتيجة في ثانية واحدة بطريقة سحرية ، حيث يستطيع هذا التطبيق من حل جميع المساءل الحسابية والمعادلات الرياضية المستعصية سواء الجمع او الطرح او القسمة او الضرب او حتى المعادلات الرياضية المختلفة فهو مهم لجميع الطلاب لمساعدتهم في هذا الامر ، كما يتعرف على الكتابة اليدوية بسرعة ومن دون اشكال.


التطبيــــق الثانــي : S9 Camera







اذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي ننصحك بتنصيب تطبيق S9 camera لأجهزة جالاكسي من نوع S9 ، حيث يدعم خاصية HDR وخيار حجم الصورة للكاميرا الأمامية والخلفية ، توازن اللون الأبيض ووضع ISO ، كما يحتوي على الكثير من المرشحات والتاثيرات ، وكذلك تعديل دقة الفيديو مع دعم الحفظ لبطاقة SD ، مع دعم لفلاش الفيديو ، وغيرها من المميزات التي لا نجدها في تطبيق اخر.


التطبيـــق الثالــث : Object Counter By Camera





هذا التطبيق فريد من نوعه حيث تكمن مهمته في عد الأشياء المتجانسة معتمدا في ذلك على كاميرا الهاتف ، وهو ما يوفر الوقت الكثير ويغني المستخدم من عناء العد ، وذلك بفضل اعتماده على خوارزمية قوية في معالجة الصور ، مما يعطي دقة في الحساب ونتيجة انية.
وهذا التطبيق هو قيد التطوير والتحسين ولاعطاء افضل نتيجة يشترط ان لا يكون هناك تلامس بين الأشياء وعدم تشابه لون الأشياء المعدة للعد مع لون الخلفية .


التطبيـــق الرابــع : Fields Area Measure PRO





هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والفريدة فهو يعتمد في عمله على خاصية GPS ويقوم بعملين أساسيين ، حيث يقوم بحساب المسافة المقطوعة من مكان لاخر سواء مشيا على الأقدام او على السيارة او الدراجة ، فقط كل ماعليك هو تشغيل الـ GPS على هاتفك ومن ثم تشغيل التطبيق بالضغط على Start ثم القيام بالمشي وسترى المسافة المقطوعة بالكيلومتر او المتر وذلك من خلال الخريطة عبر القمر الصناعي ، بالإضافة إلى حساب المساحات للقطع الأرضية لاي منطقة وذلك من خلال التحديد على المنطقة المعينة وسيعطيك المساحة الإجمالية.


التطبيـــق الخامــس : Batchsave Photo Video Downloader





تطبيق Batchsave هو تطبيق معد خصيصا لتحميل الصور ومقاطع الفيديو من موقع انستغرام instagram ، حيث يمكن للمستخدم تحميل مقطع الفيديو بسهولة تامة وايضا الصور فقط من خلال التحديد عليها وتحميلها دفعة واحدة او بشكل فردي ، فكثيرا ما يعاني المستخدم في التحميل من مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع انستاغرام.


التطبيـــق الســادس : AVG Cleaner PRO





تطبيق AVG Cleaner هو تطبيق مهم لكل هاتف ، فهو اداة ذكية لتحرير مساحة الهاتف من الملفات غير المهمة مما يساهم في تسريع الهاتف والحصول على مساحة اكبر للذاكرة ، وتجنب بطىء الجهاز ، مما يمنحه سرعة في الاداء.
- اهم مزايا التطبيق :
◽ازالة التطبيقات المثبتة مسبقا
◽ الحصول على مساحة اكبر
◽ تحسين الاداء
◽ اطالة عمر البطارية
◽ اسبات التطبيقات
◽ مدير النظام
◽ التحليل و التحسين بضغطة واحدة


التطبيـــق السابــع : Smart Tools





تطبيق Smart Tools هو عبارة عن تطبيق يجمع جميع الأدوات الذكية ، اي الكل في واحد ، حيث يقدم اكثر من 20 اداة مثل ضوء الفلاس ، البوصلة ، الة حاسبة ، عداد السرعة ، المسطرة ، ...الخ.
اهم ما يحتوي عليه التطبيق :
◽ البوصلة
◽الحاسبة العلمية
◽المسطرة
◽ضوء فلاش
◽عداد السرعة
◽التوقيت العالمي والمنطقة الزمنية
◽تحويل النص الى كلام
◽حساب كفاءة الوقود....الخ

التطبيـــق الثامــن : X Browser





تطبيق X Browser هو متصفح قوي للاندرويد ، حيث يعتبر اسرع متصفح في تحميل الصفحات والمواقع وبسرعة البرق ، وهو مبني على نواة جوجل كروم ، كما انه يحتوي على اعدادات رهيبة واختصارات المواقع المهمة مثل فيسبوك وياهو وجوجل وتويتر ...الخ 
كما ان متصفح X Browser قوي جدا من حيث الامان والخصوصية ، فيحقق اقصى قدر من حماية بيانات المستخدم وخصوصياته ، إضافة إلى حجب الإعلانات بنسبة 80%.، مع إمكانية تخصيص الواجهة كما ترغب ، مما يوفر راحة أثناء التصفح.


لاكثر تفاصيل تابع الفيديو 






روابـط تحميـل التطبيقـات بالترتيـب 
التطبيـق الاول من هنا أو هنا
التطبيـق الثاني من هنا أو هنا 
التطبيـق الثالث من هنا أو هنا 
التطبيـق الرابع من هنا أو هنا 
التطبيـق الخامس من هنا أو هنا 
التطبيـق السادس من هنا أو هنا 
التطبيـق السابع من هنا أو هنا 
التطبيـق الثامن من هنا أو هنا 




ملاحظة : كل التطبيقات التي تجدونها في مدونة السهوب للمعلوميات هي عبارة عن تطبيقات مختلفة عن تلك المتواجدة في سوق جوجل بلاي ، لاننا نقدم لكم أفضل التطبيقات المدفوعة بالمجان وباخر اصداراتها مثل التطبيقات التي تطلب الشراء حيث نقدمها لكم كاملة ومفتوحة وبدون إعلانات مزعجة ، فابقوا دوما على اطلاع بمدونتنا لنوافيكم دوما بالجديد...دمتم لنا أوفياء



ختاما متابعي موقع السهوب للمعلوميات نتمنى أن تنال هاته التطبيقات على إعجابكم وتستفيدوا منها فهي جد مهمة ، فترقبوا منا دوما الجديد والحصري انشاء الله ، وان كان لك اخي الكريم او اختي الكريمة اي تعليق او استفسار فاتركه اسفل كل موضوع في صندوق التعليقات ، او اتصل بنا من خلال صفحة الاتصال في الاعلى دومتم لنا أوفياء والى اللقاء في موضوع جديد بحول الله.

مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

اليك افضل 8 تطبيقات للاندرويد مدفوعة تغنيك عن أشياء كثيرة اليك افضل 8 تطبيقات للاندرويد مدفوعة تغنيك عن أشياء كثيرة Reviewed by مداني بوضلعة on يوليو 13, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]