التطبيق المهكر Ultra Tv Pop لمدة 15 شهر لسنة 2021 لمشاهدة أقوى القنوات المشفرة والأفلام

التطبيق المهكر Ultra Tv Pop لمدة 15 شهر لسنة 2021 لمشاهدة أقوى القنوات المشفرة والأفلام

التطبيق المهكر Ultra Tv Pop لمدة 15 شهر لسنة 2021 لمشاهدة أقوى القنوات المشفرة والأفلام

التطبيق المهكر Ultra TV Pop لمدة 15 شهر بآخر تحديث لمشاهدة أقوى القنوات المشفرة والأفلام 



التطبيق المهكر Ultra Tv Pop





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي متتبعي مدونة السهوب للأندرويد، في هذه الحلقة نود مشاركتكم أحد أقوى تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والأفلام والمسلسلات والقنوات الرياضية المشفرة بدون كود تفعيل وبدون أي اشتراك .

Ultra Tv Pop code activation



يعتبر تطبيق Ultra TV Pop من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزية العالمية لما له من خصائص مميزة رهيبة لا نجدها تتوفر في غيره من التطبيقات الأخرى سواء المتوفرة على سوق بلاي أو في المواقع الأخرى حيث ييستخدمه العديد من المستخدمين في كل ربوع العالم، مع مدة تصل إلى أكثر من 15 شهرا كاملة.

التطبيق المهكر Ultra Tv Pop0


يحتوي تطبيق Ultra TV Pop على أكثر من 6000 قناة تلفزيونية في بث حي، وأكثر من 4000 فيلم ومسلسل محدث يومياً ، ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد من هواتف وشاشات سمارت تي في كما أنه لا يتطلب تدفق قوي للأنترنت بل يشتغل على الصبيب الضعيف وبدون تقطعات تذكربعد تجربتي للتطبيق مرارًا .


تطبيق Ultra TV Pop يتميز بجودة بث عالية HD وجودة صوت نقيي فهو ممتاز من حيث الصورة والصوت ما يعطي إنطباع جيّد حول مشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات بأفضل جودة.

التطبيق المهكر Ultra Tv Pop 1



يحتوي التطبيق على عدة أقسام. قسم مخصص للأفلام بكل أنواعها سواء الأجنبية أو العربية ، أفلام الرعب والإثارة والكوميديا وأفلام الخيال العلمي وغيرها من الأفلام وقسم مخصص للمسلسلات الأجنبية والعربية حتى حديثة الإصداركما يحتوي على قسم مخصص للفيديو حسب الطلب أو VOD ، كما يحتوي على قسم الموسيقى بكل أصنافها وطبوعها إضافة إلى قسم خاص بمحطات الراديو العالمية.

التطبيق المهكر Ultra Tv Pop


يوفر تطبيق Ultra TV Pop باقة منوعة من القنوات التلفزيونية العالمية المشفرة مجاناً منها القنوات الرياضية مثل قنوات beIN Sports وقنوات Sky Sports وقنوات OSN وغيرها ، إضافة إلى القنوات العربية والأجنبية منها القنوات الفرنسية والإسبانية والأمريكية وقنوات القرآن الكريم والأطفال والعديد من القنوات، وما عليك إلاّ تصفح كل قسم ترغب في مشاهدته .

تطبيق Ultra TV Pop يدعم الترجمة العربية بالإضافة إلى عدة لغات أخرى ، كما يحتوي على مشغل مدعم في التطبيق فلا حاجة إلى مشغل خارجي إضافي .

مميزات تطبيق Ultra TV Pop


  1. يحتوي على أكثر من 6000 قناة تلفزيونية
  2. يحتوي على أكثر من 4000 فيلم ومسلسل.
  3. يحتوي على محطات راديو وأفلام VOD
  4. يحتوي على قسم الموسيقى 
  5. يدعم مختلف جودات البث.
  6. يدعم الترجمة للعربية.
  7. التطبيق مهكر ولا يحتاج إلى تفعيل.
  8. يعمل على جميع أجهزة الأندرويد  سواء الهواتف أوشاشات SMART TV
  9. واجهة التطبيق سهلة وسلسة.
  10. إصدار التطبيق 1.0.33


روابط التحميل
ULTRA TV POP
السهوب للاندويد 6.42 حجم الملفM
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
رابط اخر
ULTRA TV POP
السهوب للاندويد 6.42 حجم الملفM
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.



ملاحظة : دوبل كليك على كلمة تحميل ليتم التحميل .





في ختام هذا المقال أدعوك أيها المشاهد الكريم متابع موقع السهوب للأندرويد وصفحة السهوب للأندرويد على فايسبوك ، وصفحتنا على تويتر وعلى إنستغرام وطرح إستفسارك أو طلب أي تطبيق من أجل توفيره لك ، كما أدعوك للإشتراك في قناتي على اليوتيوب للإستفادة من الشروحات المصورة ، وإلى اللقاء في تدوينة جديدة إن شاء الله. 


مواضيع ذات صلة
IPTV

التطبيق المهكر Ultra Tv Pop لمدة 15 شهر لسنة 2021 لمشاهدة أقوى القنوات المشفرة والأفلام  التطبيق المهكر Ultra Tv Pop لمدة 15 شهر لسنة 2021 لمشاهدة أقوى القنوات المشفرة والأفلام Reviewed by مداني بوضلعة on ديسمبر 10, 2020 Rating: 5

هناك تعليق واحد

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]