تحميل تطبيق YACINETV PREMIUM لمشاهدة القنوات المشفرة

تحميل تطبيق YACINETV PREMIUM لمشاهدة القنوات المشفرة

تحميل تطبيق YACINETV PREMIUM لمشاهدة القنوات المشفرة

 تحميل تطبيق YACINETV PREMIUM لمشاهدة القنوات المشفرة

yacine-tv-السهوب للاندرويدapp


السلام عليكم متابعي مدونة السهوب للاندرويد  في هذه التدوينة نود مشاركتكم التطبيق الغني عن التعريف الا وهو تطبيق ياسين تي في لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا، التطبيق بالنسخة البريميوم  وبدون اعلانات.

يعتبر تطبيق YACINETV PREMIUM افضل تطبيق على على الاطلاق لمشاهدة القنوات الفضائية على جميع المنصات سواء هواتف الاندرويد او اجهزة سمارت تي في او اجهزة الكمبيوتر والتابلات وغيرها، وذلك من خلال عدة جودات HD و FHD و حتى بجودة 4K ويدعم النت الضعيف عن طريق اختيار جودة البث المناسبة لك.


YacineTV PREMIUM-ES4DROID-01





ففي هذه النسخة تم اضافة خيار Live Event وهي عبارة عن نافذة تظهر المباريات الجارية اليوم وتوقيت انطلاقها والقنوات الناقلة لها، كما ان التطبيق يحتوي على اشعارات بداية المباريات لحظة بلحظة حيث يظهر اشعار على هاتفك بمجرد انطلاق المباراة وبالتالي لا تفوتك المبارة التي كنت تنتظرها.


مميزات تطبيق YACINETV PREMIUM الاصدار 6.0.1


  1. يحتوي على عدة اقسام قنوات beIN Sports والقنوات العربية والاجنبية وقنوات OSN 
  2. يحتوي على عدة جودات بث 244 بت ، 360 بت ، 720 بت ، 1080 بت .
  3. عرض المباريات المباشرة مع اشعار وقت بداية المباريات.
  4. يدعم جميع اجهزة البث اندرويد واجهزة سمارت تي في والتابلات و OS 
  5. حجم التطبيق صغير ولا يستهلك مساحة كبيرة
  6. تصميم جميل وسهل الاستخدام
  7. مدمج به مشغل داخلي لا يحتاج الى YTV Player


تنزيل تطبيق وتحميل تطبيق ياسين تي في بريميوم

مع تنزيل تطبيق YACINETV PREMIUM على هاتفك سيغنيك عن الجري وراء المواقع من اجل مشاهدة المباريات المباشرة مثل موقع يلا شوت ويلا كورة وغيرها من المواقع المملوءة بالاعلانات المزعجة.





رابط التحميل

YACINE TV PREMIUM
السهوب للاندويد 8.00 حجم الملفMB
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق YACINETV PREMIUM لمشاهدة القنوات المشفرة تحميل تطبيق YACINETV PREMIUM لمشاهدة القنوات المشفرة Reviewed by مداني بوضلعة on مايو 10, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]