التطبيق الخرافي SANSAT PRO 2020 مع 21 كود تفعيل

التطبيق الخرافي SANSAT PRO 2020 مع 21 كود تفعيل

التطبيق الخرافي SANSAT PRO 2020 مع 21 كود تفعيل

تطبيق SANSAT PRO 2020 باكثر من 7400 قناة ومكتبة ضخمة من الافلام والمسلسلات + 21 كود للتفعيل




يعتبرتطبيق SANSAT IPTV PRO من بين افضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة وبه اضخم مكتبة افلام ومسلسلات واكثر من 7400 قناة تلفزيونية ، حيث يتمتع بسيرفرات IPTV سريعة جدا وقوية وله دعم فني متكامل ، حيث له شهره على نطاق واسع على المستوى العالمي.

مرحبا بكم متابعي مدونة السهوب للاندرويد في هذه المشاركة التي سنتحدث فيها عن احد اهم تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة في الوقت الحالي الا وهو تطبيق SANSAT IPTV PRO الذي يحتوي على سيرفرات قوية وسريعة تعم كافة الاجهزة الحديثة ومعظم الامتدادات مثل M3U وTXT و CFG و WEBTV ، كما يدعم جميع الجودات العالية والمتوسطة والضعيفة وجميع الاقمار الصناعية الموجودة على الساتيليت.


تطبيق SANSAT IPTV يحوز على شهرة واسعة خاصة في العالم العربي وكما يعلم الجميع فان التطبيق يحتاج الى اشتراك سنوي ، لكن نحن قمنا بتوفير اكواد التفعيل وعددها 21 كود تفعيل صالحة الى غاية 2021.
التطبيق متوافق مع اجهزة الاندرويد من هواتف ذكية وتابليت وتلفاز سمارت والحاسوب واجهزة الريسيرفرات .
يحتوي تطبيق SANSAT IPTV PRO على اعتى الباقات العالمية مثل باقة OSN و باقة Bien Sports وباقة SKY وCANAL+ وغيرها من الباقات العالمية المشهورة.


اهم الباقات والقنوات في الطبيق : 

  1.  قنوات beIN Sports HD 
  2.  قنوات OSN HD
  3. قنوات CanalSat HD 
  4. قنوات SKY UK HD
  5. قنوات SKY IT HD
  6. القنوات العربية 
  7. قنوات اجنبية اخرى
كما يحتوي تطبيق SANSAT IPTV PRO  على مكتبة ضخمة من الافلام الاجنبية والعربية باخر اصداراتها ومكتبة مسلسلات عربية واجنبية حديثة وقديمة ، وووالكثير.

اهم مميزات التطبيق : 

  1. يتميز بالدعم الفني 7/24 عبر الواتساب او صفحة الفايسبوك 
  2. سيرفرات IPTV سريعة جدا وقوية ومتوافقة مع معظم الاجهزة.
  3. به اكثر من 7400 قناة مخصصة للافلام والمسلسلات والرياضة وغيرها.
  4. يدعم مختلف الجودات HD و FULL HD و SD و LOW
  5. يدعم معظم الاجهزة شاشات سمارت TV و الهواتف الذكية اندرويد وIOS واجهزة TV Box اندرويد والحواسيب Windos وMac و Linux

تثبيت وتفعيل تطبيق SANSAT IPTV PRO


قم بتحميل تطبيق SANSAT IPTV PRO من روابط التحميل ادناه ثم قم يتثبيته على جهازك ايا كان نوعه ، ومباشرة يفتح معك التطبيق واول شيء عليك القيام به هو ادخال كود التفعيل (رابط الاكواد في الاسفل)وكل ما عليك هو ادخال اليوزر والباسوورد وسيشتغل معك التطبيق ومن ثم يمكنك تصفح القوائم والاقسام واختيار ما ترغب في مشاهدته بكل سهولة ويسر.
وفي حالة تريد استعمال التطبيق على اجهزة الريسيفر فيمكنك تحميل ملف الفلاش Cfg  من الموقع الرسمي للتطبيق sansat ومن ثمة ادخاله الى جهازك وتشغيله عن طريق اليوزر والباسوورد.

وفي الاخير اعتقد اننا وفينا وكفينا بخصوص تطبيق SANSAT IPTV PRO الخاص بمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة والافلام والمسلسلات وغيرها من القنوات ، كما وقد وفرنا اكواد التفعيل لعيونكم ، شكرا على متابعتنا وان شاء الله في موضوع اخر بحول  الله .
ولاي استفسار او طلب اي تطبيق قم بمراسلتنا عن طريق نموذج الاتصال او عن طريق صفحتنا على فايسبوك الى اللقاء.


تحميل تطبيق SANSANT IPTV PRO 

تحميل اكواد التفعيل






مواضيع ذات صلة
IPTV

التطبيق الخرافي SANSAT PRO 2020 مع 21 كود تفعيل التطبيق الخرافي SANSAT PRO 2020 مع 21 كود تفعيل Reviewed by مداني بوضلعة on يونيو 10, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]