افضل 6 تطبيقات إسلامية مدفوعة للاندرويد 2018 | هدية لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

افضل 6 تطبيقات إسلامية مدفوعة للاندرويد 2018 | هدية لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

افضل 6 تطبيقات إسلامية مدفوعة للاندرويد 2018 | هدية لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

افضل 6 تطبيقات إسلامية مدفوعة للاندرويد 2018 | هدية لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع السهوب للمعلوميات الاعزاء، سواء كنت تعمل او تدرس ، او حتى في إجازة في شهر رمضان ، فهاتفك يصاحبك اينما كنت ويجب عليك أن تعده لشهر رمضان تماما كما تستعد انت.
في هذا السياق وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اخترنا لكم مجموعة من التطبيقات لأجهزة الأندرويد والتي تتماشى والشهر الفضيل ، شهر التوبة والغفران غفر الله لنا ولكم انشاء الله ، وقد حاولت من خلال هذه الحلقة ان اجمع لكم خيرة التطبيقات الموجودة سواء في جوجل بلاي او خارجه ، كما اني اقدمها لكم كاملة وبكل مميزاتها ، وهي تتنوع من حيث اختيار كل مستخدم وقاسمها المشترك هو القران الكريم ، بالإضافة إلى خصائص أخرى كالتتبيه بوقت الأذان ، والاستماع إلى كتاب الله و كتب تفسير والادعية وتحديد القبلة ...وغيرها من الميزات .


1. القرآن المجيد بريميوم 




القرآن المجيد هو تطبيق مميز للقرآن يجمل حياتك ببركة القراءة والاستماع إلى الذكر الحكيم أثناء التنقل ، والاصدار الاخير من التطبيق يقدم قرانا كاملا من الكتابة العثمانية الأنيقة ، وتلاوة الصوت والترجمة والتفاسير.
أوقات الصلاة لجميع البلدان والتنبيه بالاذان ، وبوصلة تحديد القبلة وأوقات الإفطار والسحور ، مع خيار عرض اي ترجمة مع النص العربي الكامل ، بالإضافة إلى خيارات الصوت للمساعدة في الحفظ بتكرار الاية والسورة مع التحكم في سرعة التلاوة.
كما يوفر تلاوات لاكثر القراء المعروفين عالميا ، مع إمكانية اختيار الثيمات المختلفة


لتحميل تطبيق القران المجيد الإصدار الاخير 3.0.0F 

ملف APK من هنا او هنا 

ملف OBB الملحق من هنا او هنا 



2. مسلم برو Muslim PRO


تطبيق مسلم يعتبره اكثر من 50 مليون مسلم في أنحاء العالم الإسلامي التطبيق الأكثر دقة لتحديد مواعيد الصلاة والاذان ، كما يحتوي على القرآن مع التلاوات المسموعة ، إضافة إلى تحديد القبلة بدقة ، والتقويم الهجري وخريطة لمطاعم الاكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.
اهم المميزات : 
▪ حساب دقيق لوقت الصلاة 
▪ تنبيه الاذان بمختلف أصوات المؤذنين 
▪ أوقات الصيام والامساك 
▪ قسم الرسائل 
▪ القرآن كاملا مع تلاوات صوتية MP3
▪ السماء الله الحسنى 
▪ حصن المسلم 
وهذه النسخة هي نسخة بريميوم حيث تم إزالة عمليات الشراء داخل التطبيق.

لتحميل تطبيق مسلم برو الإصدار المميز والأخير 9.6.1 من هنا او هنا 


3. القرآن برو  Quran PRO



تطبيق القران يحتوي على مجموعة من أفضل قراء القرآن في العالم ، بتصميم مبسط ومريح مع واجهة مستخدم بمميزات متنوعة وجديدة.
اهم مميزات التطبيق : 
▪ اشهر القراء ( الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، والشيخ السديس وشريم ، مشاري راشد ، سعد الغامدي ، أبوبكر الشاطري ، احمد العجمي ، والمنشاوي ، وبوخاطر...وغيرهم).
▪ قران باللغة العربية مع ترجمة للانجليزية والفرنسية 
▪ تفسير المعنى 
▪ تحميل السور والاستماع دون اتصال بالنت 
تحميل تلاوات اكثر من 30 قارىء 
▪ أدعية قرآنية 
▪ تشغيل الصوت في الخلفية أثناء استخدام الجوال.

لتحميل تطبيق القرآن برو بالاصدار بريميوم والأخير 1.7.67 من هنا او هنا


4. نختم 


هو مصحف موثوق تابع لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وهو اول تطبيق للمصحف يستعمل الخط وليس الصور ومطابق للمصحف الشريف.
يساعدك على استغلال وقتك بحسنات مثل الجبال ، فكلما أردت فتح جوالك عرض عليك آية من كتاب الله من آخر آية وصلت اليها مع معرفة تفسيرها وسماعها بصوت قارءك المفضل.
اهم مميزات التطبيق : 
▪ تقرأ كل مرة آية تفتح فيها جوالك 
▪ يظهر لك إحصائيات اآيات التي قرأتها 
▪ اختيار القارىء المفضل 
▪ خاصية " لاحقا " تستطيع الضغط عليها اذا أردت سرعة استخدامك للجوال وعدم القراءة في ذلك الوقت 
▪ اكبر المشايخ ( مشاري راشد العفاسي ، محمود علي البنا ، محمود ايوب ، سعد الغامدي ، ماهر المعيقلي ، مصطفى إسماعيل ، المنشاوي ، الحذيفي ، عبد الباسط عبد الصمد ، القطامي ، الدوسري ، سعود الشريم ، احمد العجمي ، السديس ..وغيرهم )

لتحميل تطبيق نختم بالاصدار الاخير 31  من هنا او هنا 


5. إذاعة القرآن الكريم Radio Quran 




هو تطبيق للقرآن الكريم حيث يقدم بث مباشر لجميع القراء المشهورين في العالم ، ويعتبر بذلك أكبر مكتبة للقرآن الكريم ، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 100 إذاعة لاشهر القراء .
اهم الاذاعات : 
▪ الإذاعة العامة متنوعة لمختلف القراء 
▪ إذاعة الفتاوى 
▪ إذاعة الرقية الشرعية 
▪ إذاعة القارىء ماهر المعيقلي 
▪ إذاعة القارىء احمد العجمي 
▪ إذاعة القارىء عبد الرحمن السديس 
▪ إذاعة القارىء ياسر الدوسري 
▪ إذاعة القارىء سعود الشريم 
▪ إذاعة القارىء عبد الباسط عبد الصمد 
▪ إذاعة القارىء محمد صديق المنشاوي 
▪ إذاعة القارىء أبوبكر الشاطري 
وغيرهم من القراء 


لتحميل تطبيق إذاعة القرآن الكريم Radio Quran بالاصدار الاخير 1.0 من هنا او من هنا 


6. اذكار المسلم 





تطبيق اذكار المسلم الجديد يوفر تجربة إيمانية لا مثيل لها فلن تنسى ذكر الله وذلك عبر إظهار الأذكار والادعية على الشاشة أثناء تصفحك للجوال دون الحاجة للدخول للبرنامج.
مع تطبيق اذكار المسلم رطب لسانك بذكر الله حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء أثناء المحادثات ، فهو مبرمج ليعمل بذكاء أثناء تصفح الهاتف.
اهم خصائص ومميزات التطبيق : 
▪ التحكم بوتيرة ظهور الأذكار على الشاشة 
▪ يحتوي على عدة اقسام للاذكار : اذكار الصباح ، اذكار المساء ، اذكار النوم ، المسجد ، الاستيقاظ ، التسبيح ، الاستغفار ، السبحة الإلكترونية ، أدعية إسلامية ماثورة ، ..وغيرها 
▪ إمكانية إضافة أدعية خاصة بك لتظهر على الشاشة.

لتحميل تطبيق أذكار المسلم بالاصدار الأخير 7.2 من هنا أو من هنا




للمزيد من الشرح تابع الفيديو 



ملاحظة : كل التطبيقات التي تجدونها في مدونة السهوب للمعلوميات هي عبارة عن تطبيقات مختلفة عن تلك المتواجدة في سوق جوجل بلاي ، لاننا نقدم لكم أفضل التطبيقات المدفوعة بالمجان وباخر اصداراتها مثل التطبيقات التي تطلب الشراء حيث نقدمها لكم كاملة ومفتوحة وبدون إعلانات مزعجة ، فابقوا دوما على اطلاع بمدونتنا لنوافيكم دوما بالجديد...دمتم لنا أوفياء .


في الختام نرجوا من الله عزوجل ان نكون قد وفقنا في انتقاء احسن التطبيقات الإسلامية الى حد بعيد ، مع تمنياتنا ان تنال إعجابكم وتستفيدوا من مزاياها في هذا الشهر الفضيل ، كما نتمنى من المولى عزوجل ان يتقبل منا ومنكم ثواب الصيام وصالح الأعمال يا رب ، والى اللقاء في حلقة جديدة ان شاء الله .

مواضيع ذات صلة
القران الكريم

افضل 6 تطبيقات إسلامية مدفوعة للاندرويد 2018 | هدية لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم افضل 6 تطبيقات إسلامية مدفوعة للاندرويد 2018 | هدية لكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم Reviewed by مداني بوضلعة on مايو 14, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]