كيفية حل مشكلة عدم التوصل بإشعارات اليوتيوب بطريقة بسيطة جداََ 2018

كيفية حل مشكلة عدم التوصل بإشعارات اليوتيوب بطريقة بسيطة جداََ 2018

كيفية حل مشكلة عدم التوصل بإشعارات اليوتيوب بطريقة بسيطة جداََ 2018

كيفية حل مشكلة عدم التوصل بإشعارات اليوتيوب بطريقة بسيطة جداََ 2018



اشعارات اليوتيوب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع السهوب للمعلوميات نتمنى أن تكونوا بالف صحة وعافية إنشاء الله ، في هذا الموضوع المهم والذي يطرحه العديد من المشتركين في قنوات اليوتيوب ونفس الامر لأصحاب قنوات اليوتيوب ، وهو مشكل عدم التوصل بإشعارات الفيديوهات الجديدة المرفوعة على اليوتيوب Notification YouTube  وذلك لحظة رفعها ، مما يضيع على المشتركين مشاهدة الفيديوهات الجديدة ، ويحدث ضررا لأصحاب القنوات وذلك من خلال تقلص عدد المشاهدات وبالتالي ضياع دقائق ثمينة ، وعلى هذا الاساس إرتاينا تقديم حل بسيط من خلال موقع اليوتيوب نفسه باتباع بضعة خطوات قد لا تكون خطرت على بال احد ، وهو ما سنقوم بشرحه مع صور مرفقة لتسهيل الامر عليكم والشرح مطبق على الهواتف الذكية .


الخطوة الأولى : الدخول إلى موقع أو تطبيق اليوتيوب 





إذََا بعد الولوج إلى اليوتيوب سواء عن طريق المتصفح أو بواسطة تطبيق اليوتيوب للأندرويد ، تقوم بالنقر على خيار أيقونة الاشتراكات في الاسفل كما هو ظاهر في الصورة.

▪ الخطوة الثانية :  النقر على خيار الكل في الأعلى 








ثاني خطوة هي النقر على خيار الكل في الأعلى بجانب القائمة العلوية للقنوات التي أنت مشترك بها وهذا كما هو ظاهر في الصورة المرفقة وبعد ذلك سنمر للخطوة الموالية.

▪ الخطوة الثالثة : النقر على خيار إدارة 




في هذه الخطوة ستظهر لك جميع القنوات المشترك فيها و كل ما عليك هو التوجه إلى خيار إدارة في الجهة اليسرى من الأعلى كما يشير السهم ومن ثمة الضغط على هذا الخيار حتى تتمكن من التوجه إلى الخطوة الموالية.


▪ الخطوة الرابعة : ظهور جرس الاشعارات بجانب كل قناة 




نلاحظ هنا أيقونة جرس التنبيهات بجانب كل قناة من قائمة القنوات التي تم الاشتراك بها ، فهناك بعض القنوات جرس التنبيهات الخاص بها مفعل وهذا لا يطرح إشكال ، لكن الاشكال هو أن هناك بعض القنوات جرس التنبيهات غير مفعل وهو الامر الذي يجب أن  يتم تصحيحه.

▪ الخطوة الخامسة :  تفعيل جرس التنبيهات 





بعد النقر على الجرس الموجود بجانب كل قناة ستظهر ثلاثة خيارات ، الاول هو خيار كل الاشعارات ، والثاني خيار إشعارات دورية أما الخيار الثالث وهو بلا إشعارات ، فعند إختيارك الخيار الاول ستتمكن من التوصل بجميع التنبيهات أو الاشعارات الخاصة بالقناة إن كان هذا إختيارك ، أو تختار الخيار الثاني حيث لا تتمكن من تلقي جميع الاشعارات ، أما الخيار الاخير فهو إن كنت لا ترغب في التوصل بالاشعارات ، وما ننصح به هو الاختيار الاول وذلك حتى تتوصل بجميع الاشعارات للقناة ، وكل ما عليك هو تفعيله في جميع القنوات واحدة تلوى الاخرى حتى تنتهي منها جميعا.


فيديو توضيحي


إلى هنا نكون قد إنتهينا من شرح طريقة تفعيل الاشعارات للقنوات التي تم الاشتراك بها ، وكما لاحظتم الامر جد بسيط لا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة قد لا يتنبه لها البعض ، وبالتالي المساهمة في حل جزء من هذا المشكل الذي يعاني منه الكثير.
نتمنى أن ينال هذا الموضوع رضاكم وإن كان هناك أية ملاحظة فلا تبخلوا علينا باراءكم أو إقتراحاتكم حتى نستفيد منها ويستفيد منها الجميع ، وإلى اللقاء في موضوع جديد إن شاء الله .




مواضيع ذات صلة
يوتيوب

كيفية حل مشكلة عدم التوصل بإشعارات اليوتيوب بطريقة بسيطة جداََ 2018 كيفية حل مشكلة عدم التوصل بإشعارات اليوتيوب بطريقة بسيطة جداََ 2018 Reviewed by مداني بوضلعة on يوليو 20, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]