تطبيق لمحبي الساعات بالنسخة البريميوم سيجعلك تموت عشقا في هاتفك + كل ملحقاته

تطبيق لمحبي الساعات بالنسخة البريميوم سيجعلك تموت عشقا في هاتفك + كل ملحقاته

تطبيق لمحبي الساعات بالنسخة البريميوم سيجعلك تموت عشقا في هاتفك + كل ملحقاته

تطبيق لمحبي الساعات بالنسخة البريميوم سيجعلك تموت عشقا في هاتفك + كل ملحقاته 







مرحبا متابعي موقعنا المتواضع السهوب للمعلوميات في هذا الموضوع المميز ، الذي من خلاله نقدم لكم تطبيق مدفوع بالنسخة البريميوم لمحبي الساعات ، حيث يجعل من هاتفك وكأن به ساعة ذكية حقيقية مثل الساعات التي نضعها على أيدينا ، وهو ما يجعلك تعشق هاتفك نظرا للجانب الجمالي الذي تضفيه الساعة كخلفية ذات شكل جميل جداََ ، فالتطبيق يحتوي على اْلاف النماذج من الساعات كما يمكنك تحميل المزيد منها في بعض المواقع الخاصة ، إضافة إلى الميزة المهمة في التطبيق وهي إمكانية أن تكون أنت المصمم ، فيمنحك حرية التصميم حسب ذوقك.

التطبيق إسمه Watch Maker Watch Face وهو موجود على متجر جوجل بلاي لكنه مدفوع بطبيعة الحال ، وهذا ما جعلني أبحث على النسخة المدفوعة وهو ما كان فعلا ، وهو يحتوي على أكثر من 40,000 ساعة  موجودة على جوجل بلس ، كما تضاف يوميا ساعات جديدة من تصميم الكثير من الأشخاص من خلال مصممين محترفين .


يحتوي على موديلات لساعات عالمية معروفة ما يمنحك حرية إختيار ما يروق ذوقك ، وهو لا يستهلك الكثير من البطارية وموارد الجهاز فهو خفيف جداََ.


ليس هذا وحسب فالتطبيق يمنحك إمكانية تصميم ساعة حسب ذوقك من خلال مجموعة من الأدوات والإضافات ، كما يمكنك التعديل على أية ساعة قمت بتحميلها وتنصيبها من خلال إمكانية التحكم في اللون والشكل وإضافة صورة ، وتغيير عقارب الساعة كيفما تريد بطريقة بسيطة جداََ وسهلة .

ومن أجل الإستفادة الكاملة من التطبيق بعد تنصيبه على هاتفك ، وجب عليك تنصيب تطبيق WatchMaker Premium License  وهذا حتى تتمكن من الحصول على النسخة البريميوم فهو يعتبر بمثابة مفتاح تفعيل للنسخة الرئيسية ، قمت بتوفيره لكم وسأضع رابط تحميله أسفل التدوينة.

كما أن تطبيق WatchMaker يحتوي على تطبيق ملحق يجب عليك تنصيبه فقط ، حتى تتمكن من إظهار الساعة التي ترغب في إستعمالها كخلفية بشكل جيد ، وهذا التطبيق هو WatchMaker Live Wallpaper  وهو ضروري لعمل التطبيق الأساسي وسأضع أيضا رابط تحميله أسفل التدوينة.

كما وضعت لكم تطبيق آخر يتوفر على مكتبة ضخمة من ملحقات تصميم الساعات مثل الخلفيات الجميلة والمتنوعة الأشكال والألوان ، والعقارب والخطوط والنماذج الداىْرية المعدة مسبقا والكثير من الأيقونات كأيقونات الطقس ، بالإضافة إلى أشكال مختلفة للأرقام التي يتم إستعمالها في التصميم يمكن تحميلها مجانا على هاتفك والإستفادة منها.

التطبيق يسمى WatchAwear Companion For WatchMaker وسأضع أيضا رابط تحميله أسفل التدوينة ، وهذه صورة للتطبيق.



في الأخير سأضع لكم روابط تمكنك من الحصول على الساعات مجانا من خلال موقعين الأول هو عبارة عن جروب على جوجل بلس وهو تابع للتطبيق ، والثاني هو عبارة على موقع متخصص به الاَلاف من الساعات التي يمكنك تحميلها بسهولة ومن ثمة ستجدها نصبت تلقاىٔيا في التطبيق الرىٔيسي وكل ما عليك هو الذهاب إلى خانة My Watches ستجدها فقط قم بالنقر عليها وتعيينها كخلفية لهاتفك.



لأكثر شرح تابع الفيديو 





روابط تحميل جميع التطبيقات في الشرح 

تطبيق WatchMaker Watch Face من هنا 
تطبيق التفعيل WatchMaker Premium License  من هنا 
التطبيق الملحق للخلفيات WatchMaker Live Wallpaper من هنا 
تطبيق الحصول على أدوات التصميم WatchAwear Companion For WatchMaker من هنا                                                                     جروب جوجل بلس للحصول على الساعات المجانية من هنا        
     موقع آخر يوفر ساعات مجانية من هنا 

في الختام نتمنى أن ينال هذا الموضوع رضاكم وإعجابكم ، فالتطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات خلفيات الساعات للهواتف الذكية ، وإن كان لديك أخي الكريم  أي تعليق أو إقتراح يخص الموضوع أو الموقع ككل فاتركه في صندوق التعليقات أو أرسل إقتراحك من خلال نموذج الإتصال في أعلى الموقع ، تحياتي. 


مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

تطبيق لمحبي الساعات بالنسخة البريميوم سيجعلك تموت عشقا في هاتفك + كل ملحقاته تطبيق لمحبي الساعات بالنسخة البريميوم سيجعلك تموت عشقا في هاتفك + كل ملحقاته Reviewed by مداني بوضلعة on أغسطس 04, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]