رسميا أسعار ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max

رسميا أسعار ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max

رسميا أسعار ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max


           قامت شياومي Xiaomi  بإضفاء الطابع الرسمي على النسختين الجديدتين بدون احداث ثورة في الصيغة، كما تقدم ترقية فنية جميلة على هاتفيها.



   عندما نلقي نظرة على إطلاق الهاتف الذكي ، ندرك بسرعة أن العلامات التجارية المتطورة فقط هي التي تثير الأنظار. ولسبب وجيه ، فهذه معروضات تكنولوجية حقيقية غالبًا ما تجعلك تحلم ، سواء كنت ترغب في الحصول عليها أم لا.


في هذا الصباح ، أعلنت شركة Xiaomi في الهند عن Redmi Note 9 Pro وRedmi Note 9 Pro Max ، اللذان يستحوذان على Redmi Note 8 Pro و Redmi Note 8T وRedmi Note7 لعام 2019 الناجحين بالفعل. دعونا نتخلص من موضوع الاسم الطويل جدًا من هذين الهاتفين الذكيين. إن إضافة عبارة "Max" هي وفقًا لـ Xiaomi ، صدى لمجموعة Mi Max التي اختفت في عام 2019 وليست مأخوذة من Apple وهاتفها iPhone 11 Pro Max.


تصميم

ليس الهدف من علامة Redmi Note هو تقديم أشياء جديدة ، بل دمج اتجاهات السوق (حتى في شرائح العروض التقديمية المستعارة من Apple) مع ظرف سعر ضيق إلى حد ما. ليس من المستغرب بعد ذلك أن ترى Redmi Note 9 يقايضه بشكل جيد مقابل فقاعة في الجزء العلوي من الشاشة لوضع الكاميرا الأمامية.




يحتوي كل من Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Note 9 Pro Max على شاشة مقاس 6.67 بوصة بتنسيق 20: 9 مع تعريف HD + كامل وكل من الشاشة والهيكل محميان بغوريلا جلاس 5 ويقدمان مقاومة للرذاذ مع عمل ماركة P2i.




عنصر تصميم حديث آخر هو وحدة الصور المربعة الآن ، لكنها لا تزال في المركز. لذلك نحن أقرب إلى Huawei Mate 20 Pro من Google Pixel 4 و iPhone 11 Pro.

ومن حيث اللون يأتي Redmi Note 9 Pro باللون Aurora Blue ، ولكن أيضًا باللون الأبيض الجليدي والأسود "النجمي".





ما يلاحظ أيضا ان شياومي Xiaomi لم تدمج قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة ، وربما لا يزال مكلفًا للغاية بحيث لا يمكن دمجه في Redmi Note ، وبالتالي لجأ إلى قارئ بصمات الأصابع على حافة الكاميرا مثل Sony Xperia.

ولا تزال شياومي Xiaomi  تحتفظ بمنفذ جاك 3.5 مم على هاتف Redmi Note 9 Pro ، إنه شيء جيد.

المميزات

مجموعة Redmi Note معروفة قبل كل شيء بأدائها واستقلاليتها. هنا ، لم يجدد Xiaomi اختياره لـ Mediatek ، في حين سمح لها Helio G90T من Redmi Note 8 Pro بالحصول على أداء رسومات ممتاز.



لذا تعود العلامة التجارية إلى Qualcomm وتضعها على Snapdragon 720 G. الحديثة جدًا وهي مزينة في العلامة التجارية "Snapdragon Elite Gaming" التي تظهر اتجاهًا أفضل نحو استخدامات الألعاب ، لكننا سننتظر حتى يحاول الاختبار رؤية ما بعد ذلك تسمية جميلة للتسويق.

خاصة مع خاصية  SoC الراقية، وهي المرة الأولى التي يصل فيها  Redmi Note إلى نطاق Snapdragon 700 ، ويدعمه ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت من تخزين UFS 2.1.
تعد شركة Xiaomi بتكامل Wi-Fi 5 MIMO 2 × 2 ونظام اهتزاز أفضل. نوع التفاصيل الصغيرة التي تُركت على الهواتف الذكية في هذا النطاق.



من ناحية البطارية بقدرة 5020 mAh  مقابل 4500 mAh لـ Redmi Note 8 Pro ، دون تغيير كما لا تتجاهل Xiaomi الشحن السريع وتضم شاحن 33 واط لطراز Pro Max و 18 W لطراز Pro.

الفرق بين الـ PRO MAX والـ PRO

بصرف النظر عن الشحن السريع ، من الصعب تمييز أي اختلافات كبيرة بين طرازي Pro و Max  فكلاهما يشتمل على Snapdragon 720G ، نفس التصميم ، نفس البطارية ونفس حجم الشاشة.

يتم إجراء الفرق في الواقع على الكاميرا، فيما يلي التكوين ، وهولا يزال غير مفصل للغاية لـ  Redmi Note 9 Pro :

كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل (f / 1.79)
  ميجا بكسل بزاوية عريضة للغاية ، 119 درجة (f / 2.2)
مستشعر ماكرو 5 ميجا بكسل ، بؤرة سنتيمتران
مستشعر عمق 2 ميجا بكسل
فيما يتعلق بـ Redmi Note 9 Pro Max ، يعمل Xiaomi بشكل أفضل قليلاً على المستشعر الرئيسي:
كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل (f / 1.89)
 8 ميجا بكسل بزاوية عريضة للغاية ، 119 درجة (f / 2.2)
مستشعر ماكرو 5 ميجا بكسل ، بؤرة 2 سم
مستشعر عمق 2 ميجا بكسل

ومع ذلك ، من الصعب إجراء الكثير من الاستنتاجات حول وحدة الصور هذه حتى

نحصل على الخصائص التفصيلية الكاملة لكل عنصر.


الأسعار والتوافر

فيما يلي الأسعار التي أعلنت عنها Xiaomi في الهند ، مع توفر 17 مارس لـ Redmi Note 9 Pro ، و 25 مارس لـ . Redmi Note 9 Pro Max  

أولاً بالنسبة إلى Redmi Note 9 Pro :
64  جيجابايت / 4 جيجا بايت : 12999 روبية ، أو حوالي 155 يورو خارج الرسم.
128 جيجا بايت / 6 جيجا بايت : 15999 روبية ، أو حوالي 190 يورو خارج الرسم.
وبالنسبة إلى Redmi Note 9 Pro Max  :
64  جيجا بايت / 6 جيجا بايت : 14999 روبية أو حوالي 180 يورو خارج الرسم
128 جيجابايت / 6 جيجابايت : 16999 روبية ، أو حوالي 200 يورو خارج الرسم
128 جيجا بايت / 8 جيجا بايت : 18999 روبية أو حوالي 230 يورو خارج الرسم
هذا بالنسبة للإطلاق في الهند.

في الاخير نتمنى ان تكون اسعار الهاتفين في متناول الطبقة المتوسطة ، وان يحقق الهاتفين ما كان مرجوا منهما نظرا للسمعة التجارية التي بزغت بها شياومي في السنوات الاخيرة واكتساحها السوق العالمية بنسبة مبيعات كبيرة جدا.






مواضيع ذات صلة
مقالات

رسميا أسعار ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max رسميا أسعار ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max Reviewed by مداني بوضلعة on مارس 12, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]