تحميل تطبيق AYATV مع كود التفعيل جديد 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة

تحميل تطبيق AYATV مع كود التفعيل جديد 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة

تحميل تطبيق AYATV مع كود التفعيل جديد 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة

 تحميل تطبيق AYATV مع كود التفعيل جديد 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة

Download AYATV-es4droid


مرحباً، إذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام والقنوات المشفرة فأنت في المكان المناسب، تطبيق AYA TV يوفر لك تجربة فريدة في مشاهدة الأفلام الحديثة وقنوات البث المشفرة الحية عبر أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة SmartTv وبمختلف جودات البث HD و SD و LOW وبدون تقطعات وهذا عن تجربة شخصية.

يوفر تطبيق AYA TV مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات بما في ذلك أفلام الكوميديا والحركة والاكشن المترجمة للعربية والرومانسية والرعب وغيرها من الأفلام والمسلسلات.
كما يمكن مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة مجاناً فقط من خلال هاتفك ، ومتابعة الأحداث الرياضية المباشرة والمزيد! حيث يوجد به الكثير من القنوات التلفزيونية العالمية مصنفة حسب الفئة وحسب المنطقة الجغرافية وهو عامل يسهل عليك إختيار ما تريد حسب ذوقك.

 يحتوي تطبيق AYA TV على سيرفرات IPTV قوية وثابتة البث المباشر من دون أية تقطعات تذكر ومن دون أي إعلانات وبشكل مجاني حيث نوفر لك كود التفعيل من دون إشتراك  ولا مليم.

سيرفرات IPTV - تطبيق AYA TV


مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات


يوفر التطبيق آلاف الأفلام والمسلسلات الحديثة مرتبة ومصنفة حسب كل صنف الاكشن والرومانسية والكوميديا وافلام الأطفال والرسوم المتحركة والدراما والافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية ، كما يدعم التطبيق الترجمة المدمجة ويحتوي على مشغل داخلي مع واجهة إستخدام مريحة توفر الكثير الراحة والاستمتاع لمشاهدة المحتوى في هدوء تام ودون إضرار بالعينين.

قنوات عربية وعالمية مشفرة ومجانية


يتوفر تطبيق AYA TV على الاف القنوات التلفزيونية العالمية بجودات بث متعددة HD،SD،LOW،4K واهم الباقات التي يتوفر عليها التطبيق قنوات beIN Sports وقنوات beIN الترفيهية و قنوات SSC السعودية وكذلك القنوات العربية والـ OSN وشبكة قنوات MBC بالاضافة الى القنوات الاجنبية.

AYA TV APPS MOBILE-ES4DROID


مع تطبيق AYA TV  والذي يحتوي على واجهة استخدام سهلة ومريحة استمتع بالافلام الحديثة بالترجمة الى العربية على موبايلك او على اجهزة تلفاز سمارت TV و BOX TV  كما يمكنك مشاركة البث من خلال خاصية كروم كاست التي يتوفر عليها التطبيق في احدث اصدار له.


تطبيق اية تي في للموبايل



اهم مميزات تطبيق AYA TV لمشاهدة القنوات المشفرة

  • تقسيم رائع واحترافية في عرض القنوات بشكل سلس
  • اضافات واصلاحات مستمرة من خلال التحديث
  • حجم التطبيق صغير ولا يستهلك مساحة كبيرة من الجهاز.
  • خاصية جدولة المباريات المباشرة وموعد بداية البث .
  • يحتوي على مشغل مدمج في التطبيق ولا يحتاج الى مشغل خارجي
  • خاصية الترجمة الى العربية
  • يحتوي على خاصية كروم كاست لمشاركة البث من الهاتف الى التلفاز.
  • القنوات تعمل من دون تقطيع وبجودات عالية
  • يحتوي على خاصية البحث عن اي فيلم او قناة
  • بريميوم لا يحتوي على اعلانات 

معلومات التطبيق

  • اسم التطبيق : AYA TV
  • مطور التطبيق : HUSA.AYA
  • اصدار التطبيق : 4.0 MB
  • التوافق : اندرويد 5 فما فوق
  • حجم التطبيق : 15.4 MB

تحميل وتنزيل تطبيق AYA TV للموبايل وSMART TV



بعد قرائتك للموضوع حول تطبيق AYA TV  جاء الان دور تحميل التطبيق بصيغة APK وتثبيته على هاتفك او تلفازك الذي يدعم الاندرويد ، ثم ما عليك الا تشغيل التطبيق والتمتع بمميزاته الخرافية والمذهلة.

روابط التحميل



AYA TV APK
السهوب للاندويد 15.4 حجم الملفM
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
CODE ACTIVATION
السهوب للاندويد 638  حجم الملف Octets 
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

مواضيع ذات صلة
IPTV

تحميل تطبيق AYATV مع كود التفعيل جديد 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة تحميل تطبيق AYATV مع كود التفعيل جديد 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة Reviewed by مداني بوضلعة on مايو 24, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]