عملاق مشاهدة القنوات المشفرة VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022

عملاق مشاهدة القنوات المشفرة VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022

عملاق مشاهدة القنوات المشفرة VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022

 

عملاق مشاهدة القنوات المشفرة VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022



VOLKA X PRO WITH CODE ACTIVATION 2022-ES4DROID


مرحبا اصدقاء وزوار مدونة السهوب للاندرويد في موضوع وتطبيق جديد كما عودناكم، واليوم الهدية عبارة عن تطبيق VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات وكل ذلك مجانا ومن دون اي اشتراك.

وكما نعلم تزخر المواقع والمنتديات بالاف التطبيقات للاستخدامات المختلفة ومن ضمن هذه التطبيقات نجد تطبيقات الـ IPTV المتنوعة والتي تقدم خدمة مشاهدة القنوات الفضائية المجانية والمشفرة من خلال سرفرات بث متعددة، هذه الخدمة قجد تكون مجانية او عن طريق الاشتراك الشهري او السنوي من خلال دفع مبالغ مالية كبيرة.
من ضمن هذه التطبيقات نجد تطبيق VOLKA X المتميز عن غيره من التطبيقات في هذا المجال ، فما هو تطبيق VOLKA X ؟

تطبيق VOLKA X IPTV  يعتبر من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات وذلك بعدة جودات بث 4K،FHD،HD،SD،LOW ومن دون اي تقطعات في البث ، كما وانه يحتوي مئات الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية وافلام الاكشن والرومانسية والكوميديا وغيرها ، ويشتغل تطبيق VOLKA X على الاندرويد والايفون واجهزة SMART TV والكمبيوتر مع واجهة استخدام احترافية وانيقة وبسيطة تضفي متعة على الاستمتاع بالمشاهدة.

  • قنوات وباقات عربية وعالمية

من خلال تطبيق VOLKA X سنجد مئات القنوات المشفرة ووالمجانية مصنفة حسب الفئة او الباقة او حسب البلد مما يسهل على المستخدم الوصول المباشرة للقناة التي يرغب في مشاهدتها، ونذكر على سبيل المثال بعض الباقات المتوفرة في التطبيق وهي :
  1. باقة beIN Sports الرياضية
  2.  باقة beIN الترفيهية
  3. القنوات الرياضية العربية
  4. القنوات العربية مصنفة حسب كل دولة
  5. باقة كنال سات و TNT الفرنسية
  6. باقة شبكة OSN
  7. باقة قنوات MBC HD
  8. باقة SHAHID VIP
  9. باقة NETFLIX HD
  10. باقة IFLIX HD
  11. باقات NOVA و HBO و GO BOX 
  12. القنوات الوثائقية 
  13. القنوات الاسلامية
  14. قنوات الموسيقى وقنوات الاطفال
  15. القنوات الاخبارية

World channels VOLKA X IPTV-ES4DROID

  • مكتبة ضخمة من الافلام والمسلسلات العالمية

لهواة وعشاق الافلام والمسلسلات يحتوي تطبيق VOLKA X PRO على مئات بل الاف الافلام العربية والعالمية مثل افلام هوليوود وبوليوود والكوميديا والاكشن والدراما والرومانسية الـ BOX OFFICE  وكذلك المسلسلات العربية والتركية والامريكية المترجمة على سبيل المثال مسلسل اللهيب ومسلسل لا تترك يدي مدبلج وشاهد والمسلسلات المصرية والسورية الاسيوية وغيرها من المسلسلات الحديثة الاصدار والتي تبث على القنوات الفضائية حاليا.


Movies and Series on VOLKA X - ES4DROID


  • مميزات تطبيق VOLKA X IPTV PRO 2022
 من اهم مميزات تطبيق VOLKA X IPTV ما يلي:

  • يتوفر على اقوى الباقات العربية والعالمية المشفرة والمجانية
  • يتوفر على خاصية VIDEO ON DEMAND
  • مكتبة ضخمة من الافلام والمسلسلات العالمية 
  • يتوفر على جودات بث متعددة 4K، FHD،HD،SD،LOW
  • يدعم النت الضعيف والمتوسط
  • يحتوي على مشغل مدمج مع امكانية اضافة مشغل خارجي.
  • تصميم واجهة استخدام سهلة ومريحة للعينين.
  • يحتوي على قائمة تشغيل.
  • يحتوي على المفضلة للقنوات والافلام والمسلسلات
  • يدعم اللغة العرببية.
  • يحتوي على خاصية اللغة العربية.
  • امكانية تغيير المظهر حسب ما يلائم المستخدم
  • امكانية التحديث المستمر للبيانات
  • حجم التطبيق صغير ولا يستهلك مساحة من الجهاز.

تحميل تطبيق VOLKA X IPTV PRO 2022

بعدما اخنا معلومات والتعريف بتطبيق VOLKA X IPTV PRO جاء الان وقت تحميل التطبيق من خلال مدونة السهوب للاندرويد ، وكل ما عليك هو تنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق في اسفل المقال مع كود التفعيل وبعد الانتهاء من التحميل قم بتثبيت التطبيق على جهازك بنقرة واحدة ثم قم بادخال كود التفعيل وتمتع باعتى الباقات العالمية واحدث الافلام والمسلسلات ففرجة ممتعة.

روابط التحميل





VOLKA X IPTV PRO
السهوب للاندويد 51.11 حجم الملفM
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
كود التفعيل
كود التفعيل
السهوب للاندويد 300 حجم الملفBites
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

مواضيع ذات صلة
IPTV

عملاق مشاهدة القنوات المشفرة VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022 عملاق مشاهدة القنوات المشفرة VOLKA X PRO مع كود التفعيل 2022 Reviewed by مداني بوضلعة on مايو 26, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]