تحميل التطبيق الفخم KING365 TV BOX PREMIUM مع كود التفعيل بتحديث 2022

تحميل التطبيق الفخم KING365 TV BOX PREMIUM مع كود التفعيل بتحديث 2022

تحميل التطبيق الفخم KING365 TV BOX PREMIUM مع كود التفعيل بتحديث 2022

تحميل التطبيق الفخم  KING365TV BOX PREMIUM مع كود التفعيل بتحديث 2022

King365 TV Premium IPTV APK With Activation Code


مرحبا، اليوم نقدم لكم التطبيق المميز KING365 TV BOX بالنسخة البريميوم بدون اعلانات ومع كود التفعيل صالح الى غاية 27 ديسمبر 2022 ، وهذا التطبيق حديث النشاة لكنه اخذ حيزا هاما من اهتمامات المستخدمين في مجال مشاهدة قنوات البث المباشر والافلام والمسلسلات وغيرها بتقنية IPTV.

تطبيق KING365 TV PREMIUM يحتوي على العديد من الميزات واهمها توافقه مع مختلف انظمة التشغيل سواء التي تعمل بنظام الاندرويد والـ OS كالهواتف الذكية والـ TV BOX والـ KODI بالاضافة اجهزة التلفاز سمارت تي في ، وكذلك اجهزة الكمبيوتر.

ياتي تطبيق KING365 TV بتصميم بسيط للغاية وسهولة في الاستخدام ،ويحتوي على الالاف من القنوات التلفزيونية المشفرة العالمية مثل قنوات beIN sports وقنوات OSN والقنوات الفرنسية وكذلك القنوات الرياضية العالمية بالاضافة الى القنوات العربية وغيرها الكثير ، كما يحتوي على عدة جودات HD، FHD، 4K  وحتى الجودة الضعيفة والمتوسطة حسب صبيب الانترنت لديك.

Download king365 TV with code activation 2022-es4droid


من المعروف ان الاشتراك في التطبيق الرسمي يتطلب 59 دولار سنويا ، لكن نحن نوفره لكم مع كود التفعيل مجانا وبدون دفع ولا مليم ،ويحتوي تطبيق KING365 TV على اكثر من 2000 قناة تلفزيونية ومكتبة ضخمة من الافلام والمسلسلات الحديثة التي يتم تحديثها لحظة بلحظة.

مميزات تطبيق KING365 TV BOX PREMIUM

  • يحتوي على واجهة استخدام بسيطة ومميزة
  • متوافق مع الاندرويد والايفون والكمبيوتر واجهزة تلفاز سمارت تي في.
  • يحتوي على جودات بث متعددة HD ، FHD،4K ،SD
  • يحتوي على اكثر من 2000 قناة تلفزيونية مشفرة وغير مشفرة.
  • يحتوي على مكتبة ضخمة من الافلام والمسلسلات.
  • يحتوي على خاصية EPG لعرض برنامج اي قناة تلفزيونية.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية.
  • يحتوي على مشغل افتراضي مدمج كما يدعم مشغل MX Player و VLC
  • يحتوي على خاصية مراقبة الوالدين.

تطبيق KING365 -  السهوب للاندرويد


معلومات KING365 TV BOX PREMIUM

  • اسم التطبيق : KING365 TV BOX V2
  • التوافق : اندرويد 4.2 فما فوق
  • المطور : KING365TV Company
  • اصدار التطبيق : 1.6.9
  • الحجم : 50.64 MB

تحميل وتنزيل تطبيق KING365TV BOX

من خلال موقعنا يمكنك تحميل وتنزيل تطبيق KING365TV BOX مجانا مع كود التفعيل اسفله، وبعد تثبيت التطبيق يمكنك استعماله والتمتع بخصائصة المميزة مما يمنحك فرجة ومتعة المشاهدة.





اسم الملف
السهوب للاندويد حجم الملف 300k
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

مواضيع ذات صلة
IPTV

تحميل التطبيق الفخم KING365 TV BOX PREMIUM مع كود التفعيل بتحديث 2022 تحميل التطبيق الفخم KING365 TV BOX PREMIUM مع كود التفعيل بتحديث 2022 Reviewed by مداني بوضلعة on مايو 19, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]