اللعبة الشهيرة PUBG مهكرة 2020 باموال غير محدودة الاصدار 0.19.9

اللعبة الشهيرة PUBG مهكرة 2020 باموال غير محدودة الاصدار 0.19.9

اللعبة الشهيرة PUBG مهكرة 2020 باموال غير محدودة الاصدار 0.19.9


تحميل اللعبة الشهيرة PUBG مهكرة 2020 باموال غير محدودة الاصدار 0.19.9 للاندرويد






مرحبا بكم متابعي السهوب للاندرويد اذا كنتم من كنتم من محبي وعشاق العاب الحركة للهواتف الذكية فلابد انكم سمعت بلعبة بوبجي PUBG ، واذا كنت تريد نسخة مهكرة من اللعبة ونقاط حركة غير محدودة فانت في المكان المناسب، اللعبة امنة 100ّ% وسنشارككم اياها في هذا المنشور.

لعبة بوبجي او PUBG ID هي لعبة حركية شائعة جدا انتشرت في الاونة الاخيرة واخذت اهتمام منقطع النظير على الهواتف الذكية في السنوات الاخيرة واصبح الادمان عليها اكثر من اي شيء اخر، وحتى الان تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة على انظمة اندرويد و IOS.

مع لعبة بوبجي PUBG ستخوض وتستمتع بمئات المعارك الملحمية وفرقة الموت 4*4 مع الزومبي الذي يسير بخطى سريعة ، فالبقاء على قيد الحياة يمنحك مغامرات لا حدود لها ومهمات اكثر صعوبة يجب تجاوزها مهما كانت الصعاب.


مميزات لعبة بوبجي PUBG Mobile MOD

اللعبة مدعومة من Unreal Ingine 4 مع رسوميات عالية الدقة وجودة صوت ثلاثي الابعاد ، وتتميز بادوات تحكم قابلة للتخصيص، واوضاع تدريب ودردشة صوتية ، مع تجربة تحكم اكثر سلاسة بمقذوفات واقعية واسلحة كما لو انها حقيقية.


تنافس على ساحات المعارك والتضاريس المتنوعة مع دورات تعاقب الليل والنهار ، واحوال الطقس الديناميكي والامطار، من مساحات المدينة الحضرية الى كثافة الادغال والغابات.
اطلق سلاحك على قلبك وكن جندي ذئب وحيد او العب مع فريق وادي نداء المساعدة ، مع ترسانة من الاسلحة المتطورة احصل على رحلتك والقطع المثالية لتصل نحو الدائرة المثالية.


احداث وتحديات يومية ، وتحديثات شهرية تقدم ميزات وطرق لعب جديدة ومتنوعة ، تحافظ على نمو اللعبة وتوسيعها دائما فترة بعد فترة.

ما الجديد في التحديث الاخير؟

1. اللعب كزومبي
2. فتح المزيد من المظاهر والمهارات
3. القراصنة ومليون دولار للبحث عن الكنز
4. نظام الاحرف الجديدة والملابس الحصرية
5. صناديق شخصية مميزة بمكافات نادرة 
6. تم اضافة تنزيل الخلفية لنظام IOS
7. التحديث اليومي لنظام المكافات
8. تم اصلاح الخلل في بعض المهام.

ملامح النسخة المعدلة 

1. UC غير محدود 
2. نقاط معركة غير محدودة 
3. جدار الاختراق
4. تصويب تلقائي
5. فتح جميع الاسطر
6. قدرات النار السريع
7. عدم الارتداد
8. لا ضباب داخل اللعبة
9. لا حاجة للروت


طريقة تنزيل وتثبيت BUPG  MOD APK

1. بادئ ذي بدء يجب عليك الغاء تثبيت BUPG Mobile  الحالية من هاتفك الذكي.
2. ثم قم بتنزيل ملف APK وملف OBB  من روابط التنزيل ادناه.
3. بعد تنزيل ملف BUPB Mobile MOD APK k، انتقل الى اعدادات الهاتف > الامان هنا، قم بتشغيل خيار"مصادر غير معروفة" .
4. ارجع لمجلد التنزيل وقم يتثبيت ملف APK ونسخ ولصق ملف OBB بعد فك الضغط عليه الى مسار SDCARD/Android/obb/com.tencent.ig
5. ابدا لعبتك واستمتع بها.


Download PUBG Mobile Mod Apk v0.19.9


تحميل ملف APK الحجم 47 MB
تحميل ملف OBB الحجم 1.53 GB

الى القاء في تحديث قادم للعبة بحول الله شكرا لكم على المتابعة والتنزيل دمتم في راية الله وحفظه.




<

مواضيع ذات صلة
العاب مهكرة

اللعبة الشهيرة PUBG مهكرة 2020 باموال غير محدودة الاصدار 0.19.9 اللعبة الشهيرة PUBG مهكرة 2020 باموال غير محدودة الاصدار 0.19.9 Reviewed by مداني بوضلعة on يونيو 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]