تطبيق نيتفليكس بريميوم بدون حساب Netflix MOD Premium 100%  Working 2020

تطبيق نيتفليكس بريميوم بدون حساب Netflix MOD Premium 100% Working 2020

تطبيق نيتفليكس بريميوم بدون حساب Netflix MOD Premium 100% Working 2020

 حمل تطبيق نيتفليكس بريميوم بدون حساب Netflix MOD Premium 100%  Working 2020



مرحبا، متابعي مدونة السهوب للأندرويد هل عجزت في البحث عن تطبيق نتفليكس Netflix معدل بمزايا البريميوم أو بالأحرى نسخة مهكرة ولا يتطلب حساب تسجيل الدخول ، إذا لا تقلق نحن في مدونة السهوب للأندرويد نوفر لك النسخة البريميوم من التطبيق بالإصدار الأخير 7.97.7 مع أحدث العروض والافلام والمسلسلات الغير محدودة ، وجودة فيديو بصيغة 4K وغيرها من المزايا الفريدة لتطبيق نتفلييكس الذي أخذ شهرة واسعة على مستوى تطبيقات الأندرويد وIOS ، فإذا دعونا نتشارك معكم في هذه التدوينة كل ما يخص التطبيق.

ماهو تطبيق نتفليكس Netflix ؟

نتفليكس هو تطبيق لمشاهدة العروض التلفزيونية من أفلام ومسلسلات وغيرها تطرحه شركة نتفليكس الرائدة عالميا ، وحتى الآن تم تنزيله أكثر من 500.000.000 مرة وهو متاح لأنظمة الأندرويد والـ IOS.
   ونتفليكس Netfix هي خدمة الإشتراك الرائدة عالميا لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة على جاهزك المفضل،وهو كما نعلم فإن الإشتراك يكون بدفع مبالغ مالية حسب نوعية الإشتراك من خلال موقع الشركة مع حساب لكل مشترك ، كما أن هناك فترة تجريبية لصاحب الحساب قبل الإشتراك النهائي في الخدمة.
مع تطبيق نتفليكس يمكنك مشاهدة كل ما تريد وقت ما تشاء، دون إعلان واحد - مع إضافة الأفلام والمسلسلات والوثائقيات يوميا ولحظة بلحظة.


ميزات النسخة المعدلة البريميوم

  1. نسخة بريميوم Premium لا يتطلب تسجيل حساب.
  2. دعم جودة HD و4K
  3. لا وجدود للإعلانات .
  4. أفلام وعروض ومسلسلات غير محدودة.
  5. لا يوجد حدود للإستخدام.
  6. دعم الترجمة لعدة لغات ومنها اللغة العربية.
  7. إختيار العنوان الفرعي المناسب.



معلومات التطبيق 

  • إسم التطبيق : Netflix
  • حجم التطبيق : MB 12
  • إصدار التطبيق: 7.97.9
  • النظام المدعوم : أندرويد، ويندو، IOS
  • المتطلبات : أندرويد +4
  • السعر : مجاني
  • المطور : Netflix

طريقة تنزيل وتثبيت واستخدام نتفليكس Netflix MOD Premium APK

  1. بادئ ذي بدء يجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق Netflix الحالي من هاتفك الذكي.
  2. بعد ذلك قم بتنزيل نتفليكس Netflix من رابط التنزيل أدناه.
  3. بعد تنزيل ملف APK الخاص بتطبيق Netflix ، إنتقل الى الإعدادات  > الأمان ، هنا قم بتفعيل خيار"مصادر غير معروفة" الذي يطلب السماح بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث.
  4. إرجع الى مجلد التنزيل وانقر فوق ملف APK لبدء التثبيت.
  5. إفتح تطبيق Netflix الذي قمت بتثبيته على جهازك .
  6. إستمتع.




مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

تطبيق نيتفليكس بريميوم بدون حساب Netflix MOD Premium 100% Working 2020 تطبيق نيتفليكس بريميوم بدون حساب Netflix MOD Premium 100%  Working 2020 Reviewed by مداني بوضلعة on يونيو 04, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]