تحميل تطبيق تخطي الحجب للأندرويد Betternet Hotspot VPN بريميوم

تحميل تطبيق تخطي الحجب للأندرويد Betternet Hotspot VPN بريميوم

تحميل تطبيق تخطي الحجب للأندرويد Betternet Hotspot VPN بريميوم

تحميل تطبيق تخطي الحجب للأندرويد Betternet Hotspot VPN بريميوم آخر إصدار 5.5.2


تطبيق Batternet VPN Proxy Premium يتيح لك الولوج الى صفحات الويب المحجوبة دون اية قيود ودون اية رقابة مفروضة في بلدك ، كما يتمتع بمزايا وخدمات اخرى سنتعرف عليها في هذه التدوينة.



تطبيق Batternet VPN Proxy Premium  هو تطبيق مجاني وغير محدود لاجهزة الاندرويد ، حيث يقوم باخفاء IP الخاص بك الذي يقوم بتشفير حركة الانترنت الخاصة بك وتحويل الواي فاي العام الى شبكة خاصة، مما تساعد في الغاء حظر المواقع والتطبيقات على هاتف الاندرويد الخاص بك حتى تتمكن من الوصول الى اي محتوى مقيد بامان ومجهول.


حيث تعمل الشبكة الافتراضية او ما يسمى الـ VPN  مثل Tor Proxy والمعروف ايضا باسم Onion Router باخفاء عنوان IP وتجاوز الرقابة على الانترنت للتغلب على التقييد الجغرافي والوصول الى المحتوى المطلوب، مع سرعة اتصال وحماية للخصوصية .


5.5.2 Batternet VPN Proxy Premium


وكذلك من خلال 3 ميزات اساسية للشبكة الافتراضية الخاصة :


  1. التصفح المتخفي : وذلك باستخدام الـ VPN فلا تحتاج حتى الى تثبيت اي متصفح متخفي،فقط قم بتشغيل الـ VPN  وتصبح حركة الانترنت مشفرة بالكامل وتكون انشطتك على الانترنت مجهولة تماما.
  2. امان الواي فاي : نظرا لان حركة المرور عبر الانترنت يتم تشفيرها عبر الـ VPN، مهما كانت نقطة اتصال الواي فاي العامة التي تحاول الوصول اليها، فسيتم حمايتك من مخاطر شبكة الـ WIFI  العامة والاستمتاع بامان الواي فاي الكامل.
  3. موقع Spoofer : تقوم شبكة VPN باخفاء عنوان الـ IP الخاص بك بحيث يكون موقعك محجوبا ويمكنك من تجاوز القيود الجغرافية للوصول الى اي محتوى في اي مكان بالعالم.

اهم مميزات الاصدار المدفوع

  1. الغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات
  2. اتصال مجهول وحماية الخصوصية
  3. تامين جهازك اثناء الاتصال بنقاط الواي فاي العامة
  4. اتصال اسرع بكثير من اي وكيل VPN اخر
  5. يمنع سرقة هويتك من خلال تشفير حركة بيانات الشبكة الخاصة بك.
  6. الاصدار بريميوم خالي من الاعلانات مع شبكة VPN غير محدودة

تفاصيل التطبيق

о الاصدار 5.5.2 النهائي الى حد عمل المقال
о الترخيص (تم توفير الاصدار البريميوم المدفوع)
о تاريخ التحديث 15/06/2020
о توافق التطبيق : اندرويد 5 فما فوق
о المطور : Batternet LLC
о حجم التطبيق : 23.3 MB
о صيغة التطبيق : APK


طريقة تثبيت وتشغيل التطبيق

о بادئ ذي بدء يجب عليك الغاء تثبيت تطبيق Batternet VPN من هاتفك الذكي
о قم بتنزيل Batternet VPN Premium APK من رابط التنزيل ادناه
о بعد التنزيل انتقل الى اعدادات الهاتف くالامان .
о هنا، قم بتشغيل خيار "مصادر غير معروفة" والذي يطلب السماح بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث، تمكينه.
о ارجع الى مجلد التنزيل وانقر فوق ملف Batternet VPN Premium APK لبدا تثبيته.
о استمتع!


تحميل Batternet VPN Premium 5.5.2 APK





مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق تخطي الحجب للأندرويد Betternet Hotspot VPN بريميوم تحميل تطبيق تخطي الحجب للأندرويد Betternet Hotspot VPN بريميوم Reviewed by مداني بوضلعة on يونيو 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]