هل مللت الشكل القديم لليوتيوب ؟ اليك نسخة معدلة بأربعة ألوان و باخر إصدار

هل مللت الشكل القديم لليوتيوب ؟ اليك نسخة معدلة بأربعة ألوان و باخر إصدار

هل مللت الشكل القديم لليوتيوب ؟ اليك نسخة معدلة بأربعة ألوان و باخر إصدار

 هل مللت الشكل القديم لليوتيوب ؟ اليك نسخة معدلة بأربعة ألوان و باخر إصدار 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع السهوب للمعلوميات في حلقة جديدة كما عودناكم من حين لاخر ، نتناول من خلالها بالشرح لموضوع معين وجديد في مجال التقنية بصفة عامة وفي مجال الاندرويد على وجه الخصوص.
وفي حلقة اليوم نتطرق الى موضوع اليوتيوب بالشكل الجديد والذي يخص نظام الاندرويد ، فبطبيعة الحال وكما هو معلوم ان اليوتيوب ذو مظهر احمر اللون وهو ما تعودنا عليه ، لكن ظهرت نسخة معدلة لنظام الأندرويد تم بموجبها تغيير اللون المألوف للنسخة الأصلية ، فأصبح بإمكاننا الحصول الثيم الجديد بأربعة ألوان ، الأسود والازرق والوردي والرمادي او الغامق ، وهو ما يضفي طابعا جماليا ومظهرا اكثر راحة للعين ، بالاضافة إلى ان بعض المستخدمين ربما يكونوا قد مللوا من اللون الاصلي المعروف عن اليوتيوب.








هذه النسخة هي باخر تحديث اي الإصدار 13.11.57  بمميزات رهيبة احسن من النسخة الأصلية بكثير ، فبالاضافة الى جميع المميزات الموجودة في النسخة الاصلية فان هذه النسخة المعدلة بها خصائص غير متوفرة في اليوتيوب الاصلي كترك الفيديو يشتغل في الخلفية، اضافة الى انها لا تحتاج روت للهاتف بل تشتغل بشكل عادي.
مميزات النسخة :
▫ مظهر لون أنيق وجميل 
▫ لا تتطلب روت للهاتف الذكي 
▫ إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية 
▫ الحصول على جودة فيديو VP9 Force Codec 
▫ تمكين / تعطيل بطاقات المعلومات في الفيديو : اعدادات / IYTBP
▫ تمكين /تعطيل العلامة التجارية للفيديو 

طريقة التثبيت ؟

1 - قم بتنزيل احدث اصدار من تطبيق YouTube Vanced 
2 - قم بتثبيته كما تفعل عادة مع اي تطبيق 
3 - قم بتثبيت التطبيق الملحق MicroG for YouTube 
4 - استمتع بالشكل الجديد لليوتيوب 

لمزيد من الشرح تابع الفيديو 



روابط التحميل 

1 - يوتيوب الوردي 

أو

2 - يوتيوب الازرق 

 أو

3 - يوتيوب الأسود 
أو

4 - يوتيوب الرمادي 
أو

تطبيق ES File Explorer Pro الإصدار الاخير 


أو



ملاحظة : كل التطبيقات التي تجدونها في مدونة السهوب للمعلوميات هي عبارة عن تطبيقات مختلفة عن تلك المتواجدة في سوق جوجل بلاي، لأننا نقدم لكم تطبيقات مدفوعة بالمجان وباخر إصداراتها مثل التطبيقات التي تطلب الشراء حيث نقدمها لكم كاملة ومفتوحة وبدون إعلانات،فابقوا دائما على اطلاع بمدونتنا لنوافيكم دوماً بالجديد... دمتم لنا أوفياء.



نتمنى إنشاء الله أن ينال الموضوع إعجابكم والتطبيقات رضاكم، والحمدلله الذي وفقنا لتقديم هذا الموضوع، وإنشاء الله نسعى دوماً لتقديم المزيد والأفضل لكم، و نرجوا منكم إثراء الموضوع ولو بتعليق مشجع ومن لديه أي إستفسار سنجيب عليه بإذن الله تعالى، إن كان من خلال تعليق أو عبر صفحة إتصل بنا على الموقع، وإلى اللقاء في درس قادم إنشاء الله،  تحياتي لكم. 




مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

هل مللت الشكل القديم لليوتيوب ؟ اليك نسخة معدلة بأربعة ألوان و باخر إصدار  هل مللت الشكل القديم لليوتيوب ؟ اليك نسخة معدلة بأربعة ألوان و باخر إصدار Reviewed by مداني بوضلعة on أبريل 07, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]