07 تطبيقات مدفوعة وجديدة لن تجدها في مكان آخر | التطبيق الأخير رهيب للغاية

07 تطبيقات مدفوعة وجديدة لن تجدها في مكان آخر | التطبيق الأخير رهيب للغاية

07 تطبيقات مدفوعة وجديدة لن تجدها في مكان آخر | التطبيق الأخير رهيب للغاية

07 تطبيقات مدفوعة وجديدة لن تجدها في مكان آخر | التطبيق الأخير رهيب للغاية



مرحبا بكم متابعي موقع وقناة السهوب للمعلوميات يا رب إنشاء الله تكونوا بالف صحة و ألف خير.
نواصل سلسلة تطبيقات هواتف الأندرويد التي تبرز من حين لاَخر سواء كانت تحديثات لهاته التطبيقات أو انها تطبيقات جديدة ظهرت مؤخرا فقط ، وهذا هو موضوع حلقتنا حيث نتناول اليوم سبعة تطبيقات خرافية ورهيبة حيث ادهشتني مزاياها منذ ان قمت بتنصيبها على هاتفي ، فقلت لما لا اشاركها مع غيري ليستفيد الكل.
مع العلم أن هذه التطبيقات مدفوعة وبكامل إمكانياتها ومن دون أي إعلانات مزعجة كون الكثير من المستخدمين تزعجهم هاته الإعلانات المدمجة في هذه التطبيقات.
إذن دعونا نبدأ بشرح تطبيقاتنا لهذا اليوم على أمل أن تنال إعجابكم وتستمتعوا بها.

◽التطبيق الأول :  Magic Fluids Free 1.6.2


تطبيق Magic Fluids هو تطبيق خلفية للهاتف جميل جدا يضفي اناقة على هاتفك بألوان سحرية متحركة تبهر بها اصدقاءك ، فكل ما عليك هو تنصيب التطبيق على هاتفك ثم بعد ذلك تقوم بفتحه ومن ثمة تعيين كخلفية وستلاحظ من خلال تحريك اصبعك موجة من الألوان كالسواءل تتبعك اتجاه حركة الاصبع تصاعديا يمينا وشمالا وكانك تضع اصبعك داخل اناء من الألوان الممزوجة وتحركها.

◽التطبيق الثاني : Arab English Premium 2.3




تطبيق Arabic English هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية وهو حسب تجربتي للتطبيق يعتبر الرقم واحد حاليا لتعلم اللغة الإنجليزية نظرا لاحتوائه على طرق مختلفة وسهلة ومبسطة تجعلك لا تمل من استخدامه ، حيث يوجد به عدة أصناف تمكنك من تعلم المفردات والجمل والنحو بطرق مختلفة بالصوت وبالكتابة وغيرها من خلال قيامك أيضا بامتحان مدى تقدمك في اتقان اللغة.

◽التطبيق الثالث : Buzz Video 5.9.3


ان كنت من هواة الضحك فانت في المكان الصحيح فتطبيق Buzz Video يوفر لك ملايين مقاطع الفيديو الأكثر مشاركة في العالم 
بجودات مختلفة منها HD و Full HD ، فهو مشابه لليوتيوب لكن يختص فقط في مقاطع الفيديو القصيرة الطريقة والمضحكة وكذلك مقاطع الفيديو الغريبة والنادرة ، ويمنحك إمكانية مشاركتها على منصات للتواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتساب وغيرها ، فلا تتعب نفسك مت اليوم للبحث في اليوتيوب حيث ان هذا التطبيق يغنيك عن اي موقع اخر في هذا المجال.

◽التطبيق الرابع : Champ SMS Pro 7.19



ان مللت من مظهر تطبيق الرسائل الافتراضي الموجود في هاتفك واردت تغييره فاوصيك بتطبيق Champ SMS حيث يتوفر على العديد من المزايا وخيارات التخصيص، فهو يحتوي على ثيمات تفوق المائة ثيم تختار ما يلبي ذوقك.
وهو يحتوي على الكثير من الخيارات مثل جدولة إرسال الرسائل ، والتذكير بوقت الإرسال ، والرد السريع حتى على شاشة القفل، بالاضافة إلى خيارات تخصيص غير محدودة لرموز الاشعارات ، نغمات الرنين ،الوان الشاشة LED احكام الخطوط والخلفيات بالإضافة إلى اكثر من 1600 من الرموز التعبيرية Emoji المتنوعة اختار منها ما يناسبك.

◽التطبيق الخامس : Backgrounds HD Wallpapers 4.9.102 




تطبيق Backgrounds HD Wallpapers هو تطبيق لخلفيات هواتف الأندرويد يستخدمه اكثر من 80.000.000 شخص حول العالم لتوفرها على تحديثات يومية لخلفيات مجانية ورهيبة.
هذا التطبيق يوفر لك مجموعة فريدة وعالية الجودة لشاشتة هاتفك بدقة HD و Full HD و حتى 4D، به تصنيفات مختلفة حسب الفئات لاكثر من 30 صنف من الصور ، وهو يحتوي على مئات الآلاف من الصور فائقة الجودة ، كما يوفر معلومات كل صورة والفنان الذي التقطها ورابط موقعه او صفحته.
فإذا اعجبتك اي صورة واردت جعلها خلفية لهاتفك فما عليك سوى تحميلها في ثانيتين فقط واستخدامها بكل سهولة.

◽التطبيق السادس : Smart Touch PRO 3.0.0




تطبيق Smart Touch  هي ادارة سهلة الاستخدام تعمل باللمس مع لوحة
عائمةعلى الشاشة، الهدف من التطبيق هو مساعدة المستخدم من الوصول السريع الى الأدوات والتطبيقات بسهولة وبسرعة مما يوفر على المستخدم عناء التنقل بين التطبيقات للوصول إلى التطبيق او الأداة التي يرغب في استخدامها ، فكل مل عليك بعد تنصيب التطبيق على هاتفك الذكي هو للدخول إلى اعداداته ومن ثمة تضيف التطبيقات او الأدوات التي استعملها بكثرة من قائمة التطبيقات والأدوات الموجودة على الهاتف ، مثل الواي فاي ، والبلوتوث وإعدادت الهاتف والتطبيقات المفضلة لديك حيث تظهر التطبيقات المضافة على الشاشة الرئيسية للهاتف في شكل نصف دائري يتحرك يمينا و شمالا.

◽التطبيق السابع : Face Blemishes Removal 1.6  




تطبيق Face Blemishes Removal هو تطبيق لازالة العيوب على الوجه كالبثور والنقاط السوداء وتنقية البشرة من الشوائب والندبات والشامات ، والقضاء عليها نهائيا ، بالإضافة إلى إزالة احمرار العين وتبييض الأسنان ، كما يتوفر على العديد من الأدوات التي تعدل التباين والسطوع والحدة والتشبع والدفء ، ناهيك عن أدوات القص والتدوير والكتابة بخطوط جميلة وانيقة مع مزيج من التأثيرات المتنوعة التي تضفي طابعا جماليا على الصورة في شكلها النهائي ، مع إمكانية مشاركة الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي كالفايسبوك وانستغرام وتويتر وغيرها.




روابط التحميل

 تحميل تطبيق Magic Fluids free  من هنا أو هنا


تحميل تطبيق Arab English Premium من هنا أو هنا 


تحميل تطبيق Buzz Video من هنا أو هنا


تحميل تطبيق Champ SMS PRO من هنا أو هنا


تحميل تطبيق Backgrounds HD Wallpapers من هنا أو هنا


تحميل تطبيق Smart Touch PRO من هنا أو هنا


تحميل تطبيق Face Blemishes Removal من هنا أو هنا




ملاحظة : كل التطبيقات التي تجدونها في مدونة السهوب للمعلوميات هي عبارة عن تطبيقات مختلفة عن تلك المتواجدة في سوق جوجل بلاي، لأننا نقدم لكم تطبيقات مدفوعة بالمجان وباخر إصداراتها مثل التطبيقات التي تطلب الشراء حيث نقدمها لكم كاملة ومفتوحة وبدون إعلانات،فابقوا دائما على اطلاع بمدونتنا لنوافيكم دوماً بالجديد... دمتم لنا أوفياء.




إلى هنا ينتهي موضوعنا نتمنى إنشاء الله أن ينال إعجابكم وتلقى التطبيقات المختارة رضاكم، والحمدلله الذي وفقنا لتقديم هذا الموضوع، وإنشاء الله نسعى دوماً لتقديم المزيد والأفضل لكم، و نرجوا منكم إثراء الموضوع ولو بتعليق مشجع ومن لديه أي إستفسار سنجيب عليه بإذن الله تعالى، إن كان من خلال تعليق أو عبر صفحة إتصل بنا على الموقع، وإلى اللقاء في درس قادم إنشاء الله،  تحياتي لكم. 




مواضيع ذات صلة
تطبيقات مهكرة

07 تطبيقات مدفوعة وجديدة لن تجدها في مكان آخر | التطبيق الأخير رهيب للغاية 07 تطبيقات مدفوعة وجديدة لن تجدها في مكان آخر | التطبيق الأخير رهيب للغاية Reviewed by مداني بوضلعة on أبريل 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]