ميزة جديدة في ويندوز 10 لمشاركة ما تتصفحه في هاتفك على الكمبيوتر

ميزة جديدة في ويندوز 10 لمشاركة ما تتصفحه في هاتفك على الكمبيوتر

ميزة جديدة في ويندوز 10 لمشاركة ما تتصفحه في هاتفك على الكمبيوتر

ميزة جديدة في ويندوز 10 لمشاركة ما تتصفحه في هاتفك على الكمبيوتر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين،احبابي متابعي مدونة السهوب للمعلوميات مرحبا بكم اينما كنتم ويا رب تكونوا بصحة وخير انشاء الله.
في هذا الموضوع سنتعرف على ميزة او خاصية في الويندوز 10 تمكنك من مشاركة رابط الموضوع الذي تتصفحه على هاتفك الاندرويد مباشرة على الحاسوب بدون كابل USB ولا اي شيء،وهذه الخاصية جاءت من خلال التحديث الاخير لويندوز 10 .




فكما هو معروف فان شركة مايكروسوفت Microsoft تحاول الدمج بين النظامين 
الويندوز والاندرويد وايضا انظمة التشغيل الاخرى وهذا ما تجلى في الميزة الجديدة التي ظهرت في اعدادات اخر تحديث للويندوز 10 وهو تحديث المبدعين Fall Creator Update 10 ، وان كانت قد ظهرت في التحديث الذي قبله Insider Build 16251 الا انه تم تطويرها اكثر من ذي قبل.
طبعا هذه الميزة لها العديد من المزايا واهم ما يميزها انها تسهل عليك عناء التنقل بين الهاتف والكمبيوتر، كما تسهل عليك امور كثيرة لعل اهمها اشكالية تحميل البرامج الكبيرة ، فلو كنت مثلا تتصفح موقع ما على هاتفك وصادفك وجود برنامج واردت تحميله ، ولا تريد تحميله من خلال هاتفك وانما من خلا الكمبيوتر فكل ما عليك هو ان تقوم بمشاركة رابط ما تتصفحه من الهاتف او الموبايل الى الحاسوب مباشرة وانت في مكانك ، ثم تقوم بفتح متصفح الكمبيوتر Edge فتجد الصفحة قد ظهرت على المتصفح.

كيفية تمكين هذه الميزة

حتى تتمكن من تنشيط هذه الميزة او الخاصية يجب ان تتوفر على اخر تحديث للويندوز 10  Fall Creator Update ،وكل ما عليك هو الدخول الى اعدادات الويندوز فتجد ايقونة الهاتف ثم اتبع الخطوات التالية:

الخطوة الاولى 

الدخول الى الاعدادات والبحث على ايقونة الهاتف او Phone حسب لغة الويندوز.

الخظوة الثانية 

اضغط على اختر هاتف او Ajouter Un Telephone



الخطوة الثالثة

قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك في الخانة واضغط ارسال او Envoyer

الخطوة الرابعة

ستاتيك رسالة مباشرة على هاتفك بها رابط تطبيق تابع لمايكروسوفت بالضغط عليه يحولك لمتجر جوجل بلاي لتحميله وتثبيته على هاتفك




الخطوة الخامسة 

تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك 

الخطوة السادسة

تفتح متصفح الهاتف وتتصفح اي موضوع وان اردت مشاركته على الكمبيوتر اضغط اعلى المتصفح على الثلاث نقاط تحت بعض فتنبثق لك خاصية المشاركة كم هو موضح في الصورة


الخطوة السابعة 

ستظهر لك ايقونة مشاركة مع تطبيق اختر Continue On PC

 الخطوة الثامنة 

قم بالضغط على ايقونة الكمبيوتر DESKTOP -ORN5T2T



واخيرا تجد الصفحة قد ظهرت على متصفح Edge على الكمبيوتر يمكنك نقلها الى اي متصفح اخر .

وفي الختام متابعي مدونة السهوب للمعلوميات نتمنى ان يعجبكم هذا الموضوع وهذه الميزة الجديدة في ويندوز 10 الخاصة بمستخدمي نظام الاندرويد ، والى اللقاء انشاء الله في تدونة اخرى.











مواضيع ذات صلة
شروحات

ميزة جديدة في ويندوز 10 لمشاركة ما تتصفحه في هاتفك على الكمبيوتر ميزة جديدة في ويندوز 10 لمشاركة ما تتصفحه في هاتفك على الكمبيوتر Reviewed by مداني بوضلعة on نوفمبر 04, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مرحباً بك زائرنا الكريم نورتنا بوجودك، يمكنك ترك تعليقك في خانة التعليقات وطرح أي إستفسار أو طلب أي شرح أو تطبيق أو لعبة وسنرد على إستفسارك، بكل عزم وجدية. نحن في الخدمة فمرحباً بالجميع على مدونة السهوب للأندرويد المتواضعة.

بقلم

Image Link [https://lh3.googleusercontent.com/a-/AOh14GiBaUmSnjctIGqw6k4-GK4s9As7eQBHsf1FXPA9HA=s192-c-rg-br100] Author Name [مداني بوضلعة] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية وخصوصاً تطبيقات و شروحات الهواتف الذكية هدفه إثراء المحتوى العربي في هذا المجال . ] Facebook Username [https://www.facebook.com/Madani.DZ03] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]